اشتوكة ايت باها: مرشح العدالة والتنمية يتهم مرشحة فيدرالية اليسار ب”إفساد العملية الإنتخابية”

 

عبر محمد بوكيند مرشح العدالة والتنمية بالدائرة 17 بجماعة انشادن اقليم اشتوكة أيت باها، عن إستيائه حيال عدم تفاعل السلطات المحلية مع شكاياته ونداءاته يوم الإقتراع، عقب ضبطه مرشحة اللائحة النسائية لحزب الرسالة تقوم بتحركات مشبوهة منتصف يوم الاقتراع، توحي بالدعاية وحث الناخبين على التصويت بالرغم من إنصرام أجل الحملة الانتخابية”.

وقال مرشح “العدالة والتنمية”، أن المعنية قامت عبر سيارة سوداء ذات زجاج غير مكشوف بالإتصال بالناخبين وشراء الذمم وحضر الى عين المكان عون سلطة بينما تخلف قائد المنطقة الذي يتوفر على الصفة الضبطية لايقاف المعنية.

وناشد عمر بوكيند الجهات المسؤولة الى مساءلة عناصر السلطة المحلية الذين لم يتفاعلوا مع نداءات المرشح، مطالبا قيادة فيدرالية اليسار الديمقراطي بفتح تحقيق في سلوكات بعض أعضائها، إعتبارا لكون الفيدرالية مشهود لها بخوضها حملة انتخابية نظيفة على الصعيد الوطني بالمقارنة مع بعض الأحزاب، غير أن ما جرى في جماعة انشادن وبالضبط بالدائرة 17 يسيء الى مرشحات ومرشحي فيدرالية اليسار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد