تارودانت: رسالة اعتراف بالجميل للدكتور أشرف مولاي هشام وللأطقم الطبية…

سعيد الهياق

” إن الطبيب الحكيم هو الذي يمتلك مهارة شفاء الجروح والصدمات النفسية ”

رسالة مليئة بالحب والاحترام أبعثها لتقدير الجميل الذي فعلته من أجل الاطمئنان على أحوال ساكنة الحي ومنهم زوجتي التي أصيبت بصدمة نفسية.
وفي عز الليلة العصيبة الحالكة جراء الزلزال المدمر الرهيب الذي تعرضت له مدينة تارودانت ليلة الجمعة 08 شتنبر 2023 إلى جانب عدة مدن مغربية؛ خرجت على حين غرة ساكنة حي الأمل (نديم) بالمحايطة كباقي سكان المدينة مهرولة إلى أقرب الساحات كأنهم سكارى وما هم بسكارى لكي تتنفس الصعداء جراء الاهتزازات التي تعرضت لها البيوت؛ وما نتج عنها من صدمات نفسية رهيبة بسبب الزلزال المدمر؛ وهكذا كان حالنا جميعاً.
وفجأة ظهر الدكتور أشرف مولاي هشام بكل طواعية يتفقد حالة الساكنة ويزرع الأمل والطمأنينة بابتسامة وديعة على كل من صادفه من ساكنة الحي.
وبعد ذلك ذهب إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي تلبية للواجب الوطني
وقد شاركته زوجته وأولاده تلك الجولة الإنسانية بين النساء والأطفال. وقد اجتمعوا في نفس المكان مع السكان إلى غاية إشراقة الصباح.
والشكر موصول إلى كل الأطقم الطبية بحي الأمل الذين قاموا بنفس الواجب الإنساني.
من الأعماق لكم عظيم الامتنان والتقدير على تلك المشاعر النبيلة وإن كانت كلمة شكراً لن توفيكم حقكم.

وبالمناسبة نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لفائدة عائلات ضحايا هذه الكارثة العظمى والفاجعة الأليمة مع متمنياتنا بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد