في الذ كرى 30 لتأسيسها..تنظم تاماينوت ملتقى الثقافة الأمازيغية بإنزكان

تنظم منظمة تاماينوت فرع إنزكان ملتقى الثقافة الأمازيغية بإنزكان تخليدا للذكرى التلاثين لتأسيس فرع المنظمة بشعار “جميعا من أجل العدالة اللغوية والثقافية والاجتماعية والمجالية لاستدامة الاعتراف والتمتع بالحقوق الأمازيغية الفردية والجماعية”.

وسيتم تنظيم مجموعة من الأنشطة في إطار فعاليات الملتقى من بينها الندوة الوطنية في موضوع الحركة الأمازيغية في المغرب:المسارات والممكنات” كما سيتم عقد لقاء للفعاليات النسائية الأمازيغية في موضوع إبداعات المرأة الأمازيغية :الآداب والفنون، مع عقد يوم الكرميس الأمازيغي الخاص بالأطفال، وستسدل فعاليات الملتقى بتنظيم حفل ختامي تتخلله فقرة أجميل تكريما للرؤساء المتعاقببن على تسيير منظمة تامينوت منذ 1978.

لذلك يسرنا دعوة مختلف الفاعلين/ات الثقافين/ات والمهتمين والمهتمات والناشطين المدنيين والمنابر الإعلامية المحلية والجهوية والوطنية الحضور في فعاليات الملتقى في ضيافة منظمة تاماينوت فرع إنزكان أيام 20-21-27-28.أبريل 2024.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد