اكادير في موعد مع الدورة الثالثة لمعرض الدولي للبناء والتجهيز

ستحتضن مدينة أكادير لاحتضان الدورة الثالثة للمعرض الدولي للبناء والتجهيز وحرف الصناعة التقليدية، تحت شعار ” جودة حرف ومهن البناء والتجهيز، بين رافعة المقاربة الإيكولوجية ورهان النجاعة الطاقية”، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 23 و 28 أبريل الجاري.

وستنطلق فعاليات هذا المعرض المهني الهام، تحت إشراف الجمعية المهنية لحرف البناء والتجهيز المُنظمة للمعرض بشراكة مع المؤسسة المغربية للفن والإبداء EMA CONCEPT؛ ذات الخبرة الوطنية والدولية الوازنة في مجال التواصل وتنظيم المعارض والملتقيات.

وأعلنت الجمعية المهنية لحرف البناء والتجهيز في ندوة صحفية حول الموضوع ، أنها ستنظم بالموازاة مع افتتاح هذا المعرض، المُلتقى الوطني الأول لتفعيل الاستراتيجية الوطنية للطاقات المتجددة، وذلك تحت شعار :” النجاعة الطاقية والمقاربة الإيكولوجية في حرف ومهن البناء والتجهيز، الواقع والآفاق”.

وسيشهد هذا الملتقى، حضور ومشاركة عدد من المتخصصين، بينهم خبراء وأكاديميين، مهنيين وحرفيين، وكذا المؤسسات والشركات ذات العلاقة المباشرة أو غير المباشرة بقطاعي البناء والتجهيز، والنجاعة الطاقية؛ للمشاركة في فعاليات المعرض، سواء من زاوية عرض المنتجات والمعدات، والعروض والخدمات أو من زاوية التكوين والتأطير والتدريب للارتقاء بالخبرات والكفاءات.

هذا ويتضمن المعرض المهني للبناء والتجهيز، فضاءان وظيفيان، فضاء خاص بالندوات والمحترفات والورشات التكوينية وحلقات النقاش الأكاديمية والمهنية و فضاء خاص بالمعارض والأروقة التجارية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد