بوكنين يترأس أشغال اللقاء التواصلي حول البنية المادية والتربوية ومشروع المؤسسة المندمج

ازول بريس

أشرف المدير الاقليمي للتعليم زوال امس الثلاثاء على أشغال اللقاء التواصلي حول البنية المادية والتربوية ومشروع المؤسسة المندمج، بحضور ممثلي المجلس الجماعي لاكادير وبعض رؤساء المصالح واطر المديرية الاقليمية واعضاء جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ بالمؤسسة وئيسة الفرع الاقليمي لفدرالية جمعيات امهات واباء واولياء التلاميذ بالمغرب الى جانب الاطر الادارية بالثانوية.
واستهل هذا اللقاء بكلمة افتتاحية للسيد المدير الاقليمي الذي أكد فيها أن اللقاء التواصلي يروم وضع انطلاقة تفعيل مخطط تأهيل المؤسسة التعليمية والارتقاء بجودة الخدمات التربوية التي تقدمها عبر إشراك جميع الفاعلين والمتدخلين والشركاء لإرجاع وهج هذه المعلمة التربوية الى سابق عهده سيما وأنها انجبت نخبة من الاطر والخريجين خلال مسارها التاريخي.


وخلال اللقاء، قدم السيد مدير المؤسسة عرضا تناول فيه إحصائيات وأرقام همت الوضعية التربوية والمادية للمؤسسة ومؤشرات التمدرس وتطورها وبعض الاكراهات التي تواجهها، بعد ذلك تم تقديم عرض جمعية الاباء حول حصيلة المنجزات وبرنامج عملها.
وبعد المناقشة والتفاعل مع مضامين العرضين، تمت الاشادة بالمجهودات المبدولة والتاكيد على ضرورة تكثيف الجهود الجماعية لتجاوز كل الصعوبات المطروحة، ومواصلة التنسيق والعمل وفق مقاربة تشاركية للنهوض بهذه المنارة العلمية التي قاومت زلزال أكادير، وأنجبت وزراء و رجال أعمال وأطباء ومهندسين وأساتذة كبار أجانب ومغاربة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد