أكادير باي خارج القانون ..والسرعة المفرطة تهدد ساكنة ومرتادي الحي

يشتكي  سكان ومرتادو حي أكادير  باي بفونتي من  التجاوزات الخطيرة التي  تعرفها المنطقة بسبب إفراط بعض  الشبان من سائقي الدراجات النارية والسيارات في السرعة  المفرطة التي يمرون بها ليل نهار بالشارع العام دون  مراعاتهم للساكنة وللراجلين وللجالسين في المقاهي ، إلى درجة أن أحد المتضررين من المقيمين بالحي قال معبرا عن  هذه التجاوزات  بعد استيائه: ” حي أكادير  باي  خارج القانون”.

وفي هذا الصدد شهدت واجهة الحي، بمحاذاة المقهى الثقافي أمازيغ كابريس يوم  الخميس 13 غشت 2020 وقوع حادثة سير خطيرة من جراء السرعة المفرطة والطائشة لبعض سائقي السيارات، وبعض من شباب طائش، الذين يسوقون سياراتهم و دراجاتهم النارية بسرعة كبيرة تهدد حياة المارة.

فبالرغم من الشكايات المتعددة التى قدمها أصحاب المحلات التجارية وساكنة الحي إلا أن الوضع بقي كما هو عليه، ولم تعمل المؤسسات المعنية على وضع حواجز الحد من السرعة تفاذيا لوقوع حوادث مؤلمة، ويعتبر الحادث الأخير إنذارا حقيقيا لتدارك الأمر قبل سقوط ضحايا في الأوراح.( الصور).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد