تسجيل حالة جديدة لكورونا بأكادير… تفاصيل خاصة

علم “أزول بريس” من مصدر مطلع، أن جهة سوس ماسة عرفت صباح اليوم الأربعاء 15 يوليوز الجاري، تسجيل حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، لترتفع بذلك حصيلة الجهة من المصابين بكورونا إلى 103 حالة بينهم 85 حالة شفاء و 7 وفيات.

وكشف مصدر “أزول بريس”، أن الحالة الجديدة التي ظهرت باكادير تعود لشابة من العائدين المغاربة و تبلغ من العمر 22 سنة تنحدر من مدينة سلا، كانت  على متن طائرة الخطوط الملكية المغربية التي حلت بمطار أكادير المسيرة، يوم 6 يوليوز الجاري قادمة من دول الخليج ، ولم يعرف بعد مصدر انتقال العدوى له لحدود اللحظة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشابة كانت قد ظهرت عليها أعراض شبيهة بتلك المتعلقة بفيروس كورونا، ليتم استقبالها بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، وأخضعت للتحاليل المخبرية والتي بينت أنها حامل للفيروس بعدما جاءت إيجابية، لتتم إحالتها على الحجر الصحي، لتتبع البروتوكول الطبي المعمول به لعلاج مرضى كوفيد 19.

واستنفرت هذه الحالة الجديدة مختلف السلطات المحلية والأمنية والمصالح الطبية بالمدينة، والتي تسارع الزمن من أجل حصر كافة المخالطين لهذه المصابة لعزلهم وإخضاعهم للتحاليل المخبرية للتأكد من سلامتهم الصحية وخلوهم من فيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد