الجهات

القبض على الجندي المتقاعد قاتل زوجته أمام أعين أبنائها

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، زوال امس الأربعاء، من توقيف جندي متقاعد يبلغ من العمر 56 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد التي كانت ضحيتها زوجته البالغة من العمر 37 سنة.

واهتزت مدينة كلميم صباح أمس الثلاثاء على وقع الجريمة البشعة، بعدما أقدم العسكري السابق على قتل زوجته أمام أنظار أبنائه، وسط منزل الزوجية بحي القدس.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بكلميم كانت قد باشرت، أمس الثلاثاء، إجراءات معاينة جثة سيدة بداخل منزلها وهي تحمل علامات بارزة للعنف باستعمال أداة حادة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات التي أنجزتها عناصر الشرطة القضائية عن الاشتباه في ضلوع زوج الضحية في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وفراره من مسرح الجريمة.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث والتحري مكنت من تحديد مكان الزوج المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة كلميم، حيث يرجح أن تكون لدوافع هذه الجريمة علاقة بمشاكل عائلية يجري تحديدها من خلال إجراءات البحث.

وخلص البلاغ إلى أنه قد تم وضع المشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأسباب والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: