افتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بأيت ملول

تم صباح اليوم الثلاثاء 2 يونيو الجاري ،افتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بمدينة ايت ملول ، حيث صممت بناياته بمواصفات هندسية تنسجم مع الخصائص العمرانية المحلية، وتتوافر فيها معايير الأمان المفروضة في البنايات الشرطية،
ويهدف المقر الجديد الى تحسين ظروف استقبال المواطنين وتدعيم خدمات القرب التي يوفرها المرفق العام الشرطي وكذا إعطاء دفعة نوعية للقطاع الأمني بالمدينة، كما أن من شأنها المساهمة في الحفاظ على الأمن واستتبابه في منطقة تعرف نمواً ديمغرافياً كبيراً .

ومدينة ايت ملول ، للتذكير، عرفت، في الآونة الأخيرة، انتشارا ملحوظا لبعض السلوكيات من قبل عدد من ذوي السوابق العدلية، الذين تزايدت أعدادهم بشكل يفوق طاقات وقدرات أفراد الأمن الوطني الذين تكلفوا لعقود من الزمن بالسهر على أمنها رغم قلة الموارد البشرية واللوجيستيكية.

هذا، ويأتي الافتتاح لمقر المفوضية الجديدة في إطار تعزيز الجهاز الأمني وجعله في مستوى تطلعات سكان مدينة ايت ملول؛ كما أن المديرية العامة للامن الوطني ستساهم في الرفع من الوسائل البشرية و اللوجيستيكية إستجابة لحاجيات المواطنين وتطلعاتهم في الحصول على خدمات امنية وتغطية المجال الحضاري للمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد