كوفيد 19 :معطيات إحصائية حول الوضعية الوبائية بأكادير والجهة

أعلنت المديرية الجهوية للصحة لجهة سوس ماسة أن عدد المصابين بفيروس كورونا عرف استقرارا إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت 25 أبريل الجاري، في حدود 50 حالة إصابة مؤكدة.

وأوردت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد، أن هذه الحالات تتوزع حسب عمالات وأقاليم الجهة إلى 22 حالة مؤكدة على مستوى عمالة أكادير إداوتنان، و 21 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول، و 4 حالات بإقليم طاطا، وحالتين بإقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بإقليم تارودانت، فيما لم تسجل أية حالة بإقليم تزنيت.

وأضاف المصدر نفسه، أن عدد الوفيات استقر في 6 حالات بينما بلغ عدد المتعافين 14 حالة.

و تتوزع حالات الشفاء 14، منها 10 حالات شفاء على مستوى أكادير- إدوتنان، و 3 حالات شفاء بإنزكان أيت ملول ، فيما تماثلت حالة واحدة للشفاء على مستوى إقليم تارودانت.

أما الوفيات سجل منها 3 وفيات على مستوى عمالة أكادير إدوتنان، وحالتين على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بطاطا،

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت اليوم السبت عن تسجيل 131 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بين السادسة من مساء أمس والعاشرة من صباح اليوم السبت، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 3889 حالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد