الجهات

كوفيد19 تارودانت : تفاصيل حول نتائج تحليلات مخبرية لعمال ضيعة هوارة

كشفت المصالح الطبية بجهة سوس ماسة، أن جل التحاليل المخبرية التي أجريت لحوالي 11 شخص من مخالطي مالك ضيعة فلاحية بهوارة بالجماعة الترابية لسيدي احماد اوعمر، جاءت نتائجها سلبية، مما أدخل السرور لجل الفلاحين والعمال الزراعيين بالمنطقة.

وكانت السلطات الصحية، قد وضعت مخالطي الفلاح الهواري، رهن تدابير الحجر الصحي، لمعرفة حالتهم الصحية، ليتبث بعد التحاليل خلوهم من الاصابة ب ” كورونا” فيما قالت نفست المصادر أن مالك الضيعة قد خرج من قسم الانعاش بعد تجاوزه للازمة.

ووفق معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، اليوم الثلاثاء، أن التحاليل المخبرية التي خضع لها 78 شخصا جاءت نتائجها سلبية، ليتم بذلك عدم تسجيل أية إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الأخيرة على مستوى هذه الجهة.

وأضاف المصدر أن عدد حالات الإصابة المستبعدة بفيروس “كوفيد 19” بعد الحصول على نتائج تحاليل مخبرية سلبية في الجهة، منذ ظهور وباء كورونا، وإلى غاية صباح اليوم، بلغ ما مجموعه 711 حالة، في حين بقيت الوضعية الوبائية مستقرة في 47 حالة إصابة مؤكدة .

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: