الرباط : الاستعدادات جارية لتأسيس “شبكة صحافيات وصحافيين من أجل إلغاء عقوبة الإعدام “

عقدت اللجنة التحضيرية ل”شبكة صحافيات وصحافيين من أجل إلغاء عقوبة الإعدام ” ، إجتماعا لها يوم الأربعاء 19 فبراير 2020 بمقر المنظمة المغربية لحقوق الإنسان بالرباط. وتوج هذا الإجتماع سلسلة اجتماعات للجنة بتنسيق ومواكبة من طرف “الإئتلاف المغربي من أجل إلغاء عقوبة الإعدام” .

وقد صادقت اللجنة التحضيرية في اجتماعها الأخير وبعد مناقشات مستفيضة ، على مشروعي “الميتثاق التأسيسي” و” النظام الداخلي ” للشبكة . وتم تحديد الجمعة 14 مارس المقبل في الساعة الرابعة بعد الزوال موعدا للجمع العام التأسيسي بمقر المنظمة ،حيث سيتم افتتاحه بعرض يلقيه رئيس الإئتلاف .
وتهيب اللجنة التحضيرية بالزميلات والزملاء المناهضين لعقوبة الإعدام مبدأ وقناعة ، الحضور إلى الجمع العام التأسيسي وإلى دعم هذه المبادرة التي ستعزز لامحالة جهود الإىتلاف المغربي وكل المكونات الجهوية والعالمية التي تسعى إلى إلغاء عقوبة لا إنسانية من التشريع والتنفيذ.
كما توجه اللجنة التحضيرية لشبكة صحافيات وصحافيين من أجل إلغاء عقوبة الإعدام الشكر الجزيل للإئتلاف وعضوه المنظمة المغربية لحقوق الإنسان على ما وفروه من ظروف وإمكانيات ساهمت في إنجاح اجتماعات اللجنة
(عنوان المنظمة المغربية لحقوق الانسان :زنقة ورغة (شارع فرنسا) إقامة وليلي .أكدال الرباط 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد