مراكش: النطق بالحكم في حق المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”

أصدرت المحكمة الابتدائية بمراكش، ليلة أمس  الثلاثاء 11 فبراير 2020 الجاري، عقوبة الحبس سنتين و100 ألف درهم غرامة في حق متهمين في قضية متعلقة بحساب “حمزة مون بيبي”.

الحكم الصادر يخص كل من محمد ضاهر و”اليوتوبوز” سكينة كلامور، وعدنان السكاني الملقب ب”مول الفيراري”.

وقررت المحكمة كذلك أن يستفيد محمد ماديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان من تعويض بقيمة 50 ألف درهم ، كما لدى دفاع المتهمين مهلة من الوقت لتقديم طلب الاستئناف.

و بعد النطق بالحكم طالب المتضررون في جلسة أمس الثلاثاء، المحكمة بتعويض مالي يصل إلى 50 مليون سنتيم، حسب تصريح محمد ماديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان، مبرزا أن المبلغ سيخصص لصالح جمعية خيرية.

وعاد الحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي”، للنشاط من جديد على مواقع التواصل، حيث علق على تطورات الملف منذ انطلاق جلسة الاستماع للفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام، من طرف قاضي التحقيق الاثنين.

ولا زال ملف “حمزة مون بيبي” لم يستنفذ أطواره، إذ يرتقب أن يعلن محاميو المتضررين تاريخ الجلسة الأولى لباطمة وشقيقتها، بعدما تقرره المحكمة.

هذا، وكانت باطمة و شقيتها في ضيافة قاضي التحقيق يوم الاثنين 10 فبراير 2020 الجاري، وتمت مواجهتهما مع اليوتوبوز سكينة كلامور التي تمسكت بأقوالها التي تفيد أن دنيا باطمة متورطة هي كذلك في هذا الملف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد