أكادير: نداء عاجل من أجل انقاد لاعب سابق لشبان الحسنية عبد الرحيم خرخور (معه فيديو لحالة اللاعب)

يرقد عبد الرحيم خرخور ، اللاعب السابق لشبان الحسنية في سبعينيات القرن الماضي، يرقد باحدى المصحات بمدينة أكادير في قسم الانعاش وهو في حالة بين الحياة والموت، في حاجة كل مرة، لتحاقن الدم نظرا لانتشار مرض التشمع الكبدي من نوع C في جسده، وهناك نداءات وتدخلات من أجل انقاده ومساعدته للانتقال الى ألمانيا من أجل مواصلة العلاج .

عدد من أفراد عائلته وأصدقائه يبذلون الجهود من أجل الوقوف معه في محنته المتواصلة في ظل معاناة المرض الخبيث، صديقه اللاعب السابق في صفوف رجاء أكادير مصطفى أسوكار أرسل نداء من ألمانيا يطالب من الجميع مد يد المساعدة لخرخور ابن حي البطوار بأكادير هنا النداء:(شاهد النداء خلال الفيديو رفقته).

وصديقه الاخر زكرياء بنطاهر ظل ليلة البارحة ينتقل بين المصحة ومستشفى الحسن الثاني لاحضار أكياس الدم له، وظل كذلك يتصل بممثلي وسائل الإعلام وبالمسؤولين في فريق الحسنية، وبكل ذوي الأريحية، بحثا عن مساعدة عبد الرحيم خرخور قبل فوات الآوان، وقد اتصل برئيس الحسنية الحبيب سيدينو من أجل التدخل وتقديم المساعدة لخرخور الذي لعب لشبان الحسنية خلال سنوات السبعينيات، سيدينو وعد بالتدخل والمساعدة بعد عودته من مدينة وجدة حيث يرافق الحسنية لمواجهة مولودية وجدة.

يذكر أن عبد الرحيم خرخور، اللاعب السابق في صفوف شبان الحسنية، اضطر للهجرة الى ألمانيا لمساعدة أسرته، وقد حل مؤخرا لزيارة العائلة إلا أن المرض فاجأه هنا بمدينة أكادير، واضطر معه الدخول الى مصحة لتلقي العلاج رغم ظروفه المادية وكدا عدم امتلاكه تأمين صحي لينتقل إلى الديار الألمانية لمواصلة العلاج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد