تارودانت تحضن عرس تكريم نجمين لكرة القدم الوطنية.

بقلم سعيد الهياق//
في إطار العلاقات السويسرية المغربية ستنظم جمعية قدماء إتحاد تارودانت لكرة القدم بشراكة مع جمعية المغاربة المقيمين بجنيف مبارة تكريمية لفائدة نجم كرة القدم الرودانية عبد الرحيم الساموق اللاعب السابق لإتحاد تارودانت و الذي بصم على مشوار رياضي ممتاز رفقة مجموعة من الفرق الوطنية في القسم الأول أنذاك.

وسيتم كذلك تكريم اللاعب الدولي السابق مصطفى يغشا نجم المنتخب الوطني في الثمانينيات و المحترف السابق بعدة فرق أوربية منها سيرفيت جنيف حيث ترك بصمات رياضية جميلة سواء على المستطيل الأخضر بلمساته الفنية البديعة و بأخلاقه العالية و سلوكه الطيب خارج الملعب.

وستجري المبارة التكريمة الدولية يومالاربعاء  12 فبراير 2020 بين قدماء إتحاد تارودانت و فريق جمعية المغاربة المقيمين بجنيف.  وفي رفع الستار ستجري مبارة حبية بين صغار تارودانت و صغار تطوان.
و سيشهد العرس الرياضي الدولي عدة فقرات رياضية وبالمناسبة سيتم تقديم هدايا رمزية للمحتفى بهما مع مفاجآت أخرى عشية الحفل الرباضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد