النقابة الوطنية للنساخ القضائيين تستعد لخوض إضراب وطني لثلاثة أيام

تعتزم النقابة الوطنية للنساخ القضائيين، خوض إضراب وطني لمدة ثلاثة أيام ، إبتداءا من  الأسبوع المقبل أيام 13 و14 و 15 يناير الجاري، احتجاجا على وزارة العدل.

وذكرت النقابة في بلاغ لها أن الإضراب المنتظر يأتي انسجاما مع الخطوات النضالية المعلن عنها سابقا، كخطوة تصعيدية، بعد نجاح إضرابهم الاسبوع الماضي بنسبة 91 في المائة، حيث تخللتها وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل بشعارات تطالب بإنصافهم والإستجابة لمطالبهم المشروعة ، احتجاجا على ما وصفوه بتلكؤ الإدارة والتجاهل الذي تواجه به وزارة العدل مطالبهم منذ مدة وخصوصا في الشق الاستعجالي .

وأوضح النساخ أنه سبق أن قدموا مذكرات للتعبير عن امتعاض النساخ مما آلت إليه أوضاعهم الاجتماعية والمهنية دون أي رد من طرف الوزارة الوصية، رغم أنها خاضت جولات حوارية معها منذ أزيد من سنتين دون نتائج على أرض الواقع مما يؤكد لهم، حسب قولهم، أن المسؤولين عن ملفهم لا زالوا على نفس النهج من الوعود والتسويف دون أن إجراءات على أرض الواقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد