كاميرات المراقبة بأكادير تطيح بعصابة متخصصة في سرقة السيارات

تسببت كاميرات المراقبة في الاطاحة بعصابة متخصصة في السرقات بأكادير، وذلك بعد أن رصدت احدى الكاميرات المثبتة بالشارع العام الرئيسي بتيكوين بأكادير، شخصين في الاربعينيات من العمر، من ذوي السوابق العدلية، يشتبه في تورطهما في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة من داخل السيارات.

وقد جاءت عملية توقيف المعنيين بالأمر، على خلفية تسجيل شكايات لبعض المواطنين بشأن تعرض محتويات سياراتهم المتوقفة بالشارع العام للسرقة.

وحسب مصادر مطلعة، فقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية من قبل العناصر الأمنية التابعة لمفوضية الشرطة بتكوين و المنجزة، من توقيف المشتبه فيهما اللذان يبلغان من العمر 44 و 48 سنة، بفضل، حيث جرى تحديد هويتهما بعد العود لتسجيلات كاميرا للمراقبة.

وأضافت ذات المصادر، أن عمليات التفتيش التي تم إخضاعهما لها، أسفرت عن حجز مجموعة من الهواتف النقالة والأغراض الشخصية المتحصلة من عمليات السرقة بحوزتهما، حيث تم اقتيادهما لمركز الأمن ووضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد