اكادير: انتخاب المناضل الاتحادي عزيز خنيبي كاتبا لفرع حزب الاتحاد الاشتراكي بأنزا وحنان العويدي نائبته

كما هو مقرر ووفقا لقرارات اللجنة الادارية لحزب القوات الشعبية، الرامي إلى تجديد هياكل الحزب وضخ ملامح الحياةطككم والتجديد في بنياته التنظيمية،وبإشراف من  الكتابة الاقليمية لاكادير ادوتنان وبحضور وازن ونوعي لكل الرموز الااتحادية بمدينة أنزا المناضلة، التئم مجلس الفرع مساء يوم الثلاثاء 31 دجنبر 2013 لتجديد مكتب الفرع وقد سادت طيلة أشغال الجمع العام روح المسؤولة والإرادة الفولاذية في بناء مرحلة جديدة تنبني أسسها على تشكيل صرح فرع حزبي قوي ومتماسك بتمثيلية كل القطاعات والخلايا الحزبية، وكل الطاقات الحية التي تنتمي لحزب القوات الشعبية بقلعة الاتحاد بأنزا.
وبعد قراءة  التقريرين  الادبي والمالي والمصادقة عليهما بالاجماع، واستحضار مقتضيات المدكرة الحزبية المنظمة لتجديد الفروع، أسفرت مقتضيات مجلس الفرع عن  تجديد الثقة في المناضل الاتحادي وأحد قيدومي حزب الاتحاد الاشتراكي بأنزا السيد عزيز خنيبي كاتبا للفرع و نائبته حنان العويدي والتي تعتبر من الوجوه الجمعوية الفاعلة في المنطقة، و تحضى بتقدير واحترام وسط الحقل الجمعوي والحزبي بأنزا.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد