جمعية ريف القرن 21 تنظم حفلا تأبينيا للمرحوم الدكتور الحسين الإدريسي

تنظم جمعية ريف القرن 21 بمعية فعاليات المجتمع المدني بالحسيمة حفلا تأبينيا للراحل الدكتور والمفكّر الحسين الإدريسي الذي غادرنا الى دار البقاء في غفلة من الجميع تاركا وراءه مخزونا ثقافيا وفكريا ونضاليا  قل مثيله في هذا الوطن الحبيب.

unnamed

شكل رحيل الحسين ضربة وصدمة موجعة لكل معارفه وأصدقاءه وكل القوى الحية الحداثية والتقدمية والديمقراطية وللجبهة النضالية بالريف الكبير وللحركة الثقافية الأمازيغية بالمغرب، كان قيد حياته مثقفا ومفكرا ومتنورا ومناضلا وفيا للقضايا الإنسانية العادلة قدم تضحيات في سبيل الوطن واتسم بنكران الذات لنصرة الحق على الباطل والإجتهاد على الكسل.

وافته المنية وهو في ريعان شبابه وفي قمة العطاء العلمي والأدبي والفكري، و في مستوى عال من النضج الإبداعي والثقافي والتشبع بقيم المواطنة الحقة والنضال المشروع لإعادة الإعتبار للهوية المغربية الأمازيغية.

وبالمناسبة تدعوكم جمعية ريف القرن 21 لحضور الحفل التأبيني الذي سيتضمن مجموعة من الفقرات بالإضافة إلى شهادات لعائلة المرحوم وأصدقائه ورفاقه في درب النضال وطلاب العلم وفعاليات المجتمع المدني، وذالك يوم الأحد 29 دجنبر 2013 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمقر جهة تازة الحسيمة تاونات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد