عامل عمالة انزكان ايت ملول يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد ( اللائحة الكاملة + صور )

تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بجعل الإدارة قريبة من المواطن وفي خدمته، وسيرا على عادتها بجعل الإدارة الترابية السباقة إلى ترجمة هذه التوجيهات وتنفيذها على أرض الواقع وذلك باستعمال أمثل لمواردها البشرية، قام عامل صاحب الجلالة على اقليم انزكان ايت ملول السيد إسماعيل ابو الحقوق، عامل عمالة إنزكان أيت ملول، اليوم الخميس 15 غشت الجاري بمقر العمالة، مراسيم حفل تنصيب السادة رجال السلطة الجدد الملتحقين حديثا بتراب عمالة إنزكان أيت ملول، في إطار الحركة الانتقالية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية مؤخرا بعدد من العمالات والأقاليم.

ويتعلق الأمر بـكل من “يوسف نشكروه”، الذي تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية الأولى بإنزكان، و”عبد اللطيف دامولي” الذي تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية الأولى بأيت ملول، و”عبد الكريم دجراوي” الذي عين رئيسا للملحقة الإدارية الأولى بالدشيرة، و”لحسن أوحسين” الذي عين رئيسا للملحقة الإدارية الثانية بالدشيرة، و”محمد القرشي” الذي عين رئيسا للملحقة الإدارية الأولى بالقليعة.

وعكس ذلك غادر تراب العمالة كل من القائد “هشام صنيب”، الذي تمت ترقيته إلى منصب رئيس دائرة وتعيينه بإقليم زاكورة، والقائد “لحسن العربي” الذي تم تعيينه بعمالة مقاطعات الحي الحسني، والقائد “محمد بنعائشة” الذي تم تعيينه بإقليم ورززات، والقائد “ابراهيم بنيهيش” الذي تم تعيينه بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، والقائد “عبد اللطيف أيت حديشو” الذي تم تعيينه بإقليم شفشاون، والقائد “عبد الله براني” الذي تم تعيينه بإقليم تارودانت.

وأكد عامل إنزكان أيت ملول، في كلمة ألقاها بالمناسبة، على البعد الاستشرافي لوزارة الداخلية وتفاعلها الدائم والآني مع التوجيهات الملكية السامية، التي تتوخى في عمومها تقريب الإدارة الترابية من المواطنين وتفعيل سياسة القرب والانصات والاشراك وجعل السياسات العمومية في خدمة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد