أخبار المجتمع

تارودانت تحتفي باليوم الوطني للمهاجر.

بقلم سعيد الهياق.
أشرف السيد الحسين أمزال عامل إقليم تارودانت رفقة الوفد الرسمي المرافق له صباح يوم السبت 10 غشت 2019 بقاعة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مراسيم الإحتفال باليوم الوطني للمهاجر بحضور أفراد الجالية الرودانية المقيمة بالمهجر تحت شعار ” سياسية القرب في خدمة مغاربة العالم”.
و خلال الحفل قدمت مختلف المصالح الخارجية حصيلة المشاريع المنجزة و بالموازاة تم تقديم نسبة تقدم المشاريع الأخرى التي هي في طور الإنجاز و المندرجة في الشطر الثالث من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. بدروها استعرضت الجماعات المحلية حصيلة عملية ” تيويزي”.
و بالمناسبة قدمت جمعية قدماء لاعبي إتحاد تارودانت لكرة القدم حصيلة أنشطتها الرياضية و الإجتماعية سواء داخل أو خارج الوطن.
و كانت الحصيلة جد إيجابية خلال ثلاث سنوات من تأسيسها بحيث حصلت على كأس الدوري الدولي للصداقة المغربية السويسرية إضافة إلى كؤوس و ميداليات فخرية. و في إطار ثقافة الإعتراف بالجميل قدمت الجمعية في شخص رئيسها الأستاذ إبراهيم جناح هدية رمزية و تذكار الجمعية نظير سهره و دعمه لمشروع الجمعية الرياضي و الإجتماعي و الجمعوي كما تقديم شواهد تقديرية لمجموعة من أفراد الجالية الرودانية و بعض اللاعبين القدماء و لبعض الشركاء و الداعمين للجمعية.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

Pin It on Pinterest

إغلاق