رونار: سنسعى للفوز على جنوب إفريقيا والحفاظ على مستوانا الجيد

قال هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الأحد بالقاهرة، إن النخبة الوطنية ستسعى للفوز في مباراة الغد على جنوب إفريقيا برسم الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح رونار في المؤتمر الصحفي عشية هذه المواجهة أن أسود الأطلس سيلعبون من أجل الفوز والحفاظ على المستوى الجيد الذي ظهروا به حتى الآن في هذه البطولة القارية.

وأضاف: ”في مباريات كرة القدم الفوز ليس مضمونًا أبدًا. اللاعبون بحاجة للتركيز. أهم شيء أننا كفريق هدفنا تحسين ما فعلناه في 2017 (التأهل إلى دور الثمانية)”. لافتاً أن المنافسة في هذه البطولة مفتوحة تمامًا.

واستطرد قائلا: ”كنا نعرف عندما سحبت القرعة أن هذه المجموعة ستكون صعبة، وهي صعبة بالفعل. لن نغير أي شيء في أسلوبنا، لأننا نريد احتلال المركز الأول“.

وأردف المتحدث: ”أعتقد أنكم جميعًا ترون أننا نتطور وننوي استكمال هذا الطريق، لكن يجب أن نتحلى بالحذر. من الممكن أن نحقق شيئًا جيدًا في البطولة لكن في الوقت نفسه من الممكن ألا تسير الأمور بالشكل الذي نريده“.

ويتصدر المغرب المجموعة الرابعة متقدمًا بثلاث نقاط على كل من ساحل العاج وجنوب أفريقيا، ورغم أنه تجنب بانتصاريه على ناميبيا وساحل العاج الدخول في حسابات التأهل ضمن أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث، فإن الخسارة أمام جنوب أفريقيا باستاد السلام في القاهرة ستجعله يحتل المركز الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد