مدرب جنوب إفريقيا : المنتخب المغربي قوي جداً و سنفعل ما بوسعنا للفوز !

 

قال ستيوارت باكستر ، مدرب منتخب جنوب إفريقيا، في مؤتمر صحفي أن “المنتخب المغربي فريق قوي جدا ويحظى بخبرة عالية جدا فهو صعب، ولكن سنفعل ما بوسعنا للفوز بالنقاط الثلاث والتأهل لدور16 من البطولة”.

وأضاف المدير الفني للبافانا بافانا قبل مواجهة أسود الأطلس غدا الإثنين على ملعب السلام في الجولة الثالثة والختامية للدور الأول بالمجموعة الرابعة بمنافسات أمم إفريقيا مصر 2019 أن المغرب فريق منظم جدا ومرن، مطالبا لاعبيه ببذل قصارى جهدهم في اللقاء، قائلا: “إذا دعمنا دفاعنا يمكننا الفوز”.

وبشأن الانتقادات التي يتعرض لها منتخب جنوب إفريقيا، قال باكستر: نحن نأمل أن تدعمنا بلدنا حيث إنها ليست كما كانت من قبل.. كانت الظروف صعبة وضدنا، لم تكن التجهيزات كما أردنا وكان هناك مفاجآت.

هذا و يحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب الكوت ديفوار بثلاث نقاط، ثم جنوب إفريقيا بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد