هذا الى أزنزار ..تذاكر مباراة الأسود ضد المنتخب الجنوب الافريقي بالسفارة المغربية بالقاهرة

ستطرح تذاكر ولوج مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الجنوب إفريقي، التي ستجري يوم الاثنين المقبل على أرضية ملعب السلام، ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم، التي تجري حاليا بمصر، بمقر السفارة المغربية بالقاهرة.
وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقعها الرسمي على الانترنت أنه “في إطار المجهودات المشتركة بين سفارة المملكة المغربية بجمهورية مصر العربية، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتسهيل ولوج الجمهور المغربي إلى ملعب السلام لمتابعة المباراة التي ستجمع يوم فاتح يوليوز 2019 بين المنتخب الوطني ونظيره الجنوب إفريقي، فإنه بإمكان المشجعين المغاربة الحصول على التذاكر اللازمة بالشباك رقم 1 في القسم القنصلي التابع لسفارة المملكة المغربية بالقاهرة، الكائن بـ3 شارع الصالح أيوب، الزمالك”.
وتابعت أن الجماهير المغربية، التي حجت إلى القاهر لدعم أسود الأطلس، يمكنها الحصول على التذاكر، ابتداء من يومه السبت 29 يونيو 2019 من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء، وإلى غاية يوم الاثنين فاتح يوليوز 2019 على الساعة الثانية بعد الزوال.

ويواجه المغرب جنوب إفريقيا، في حين يلتقي الكوت ديفوار مع ناميبيا، في آخر لقاء للمجموعة الرابعة، خلال الدور الأول من نهائيات “الكان”.
ويذكر أن المنتخب المغربي تأهل، مساء أمس الجمعة، إلى الدور الثاني من نهائيات كأس أمم إفريقيا، بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء على منتخب الكوت ديفوار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد