تارودانت: تعزية في وفاة والد جميلة اضميصي الفاعلة الاقتصادية والجمعوية…

سعيد الهياق

قال تعالى في محكم كتابه العزيز: {كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } آل عمران 185.
توفي بعد زوال يوم الجمعة 29 يوليوز 2022 بتارودانت المهاجر مولاي ابريك اضميصي والد السيدة جميلة اضميصي الفاعلة الاقتصادية والجمعوية بإقليم تارودانت.
والفقيد مولاي ابريك اضميصي الذي تجاوز السبعين سنة من العمر يعتبر من قدماء المهاجرين المغاربة بالديار الهولندية لأزيد من ثلاثة عقود. والذي بصم على سجل حافل بالعطاء والمثابرة ونكران الذات من أجل إعطاء صورة طيبة عن المهاجر المغربي الأصيل بهولندا في العمل بكل إخلاص وأيضاً في مجال ترسيخ قيم المعاملة والتسامح.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم الأسرة الإعلامية المهنية في مؤسسة أنتاگ ميديا ومجلة نبض المجتمع في شخص رئيسها الصحفي الحسن باكريم للسيدة جميلة اضميصي الفاعلة الاقتصادية والجمعوية بإقليم تارودانت ولجميع أبناء وأسرة الفقيد سواء داخل أو خارج المملكة المغربية بأحر التعازي وأصدق المواساة.
راجين من الله تعالى أن يتغمد الراحل مولاي ابريك اضميصي بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ويحشره مع النبيئين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً.
إنا للّه وإنا إليه راجعون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد