الوكالتين الحضريتين لأكادير وتارودانت تزنيت طاطا تخصصان فضاء لاستقبال مغاربة العالم خلال المقام الصيفي 2022 بمطار المسيرة الدولي

ازول بريس

تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، وتماشيا مع السياسة الحكومية بخصوص مواكبة المقام الصيفي لأفراد جاليتنا المقيمة بالخارج، وفي إطار العناية الخاصة التي توليها وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة لهذه الفئة من المواطنين، والمضمنة بالدوريتين الوزاريتين عدد 1191بتاريخ 21يونيو 2022، وعدد 4355 بتاريخ 20يوليوز 2022 وفي إطار مواكبة افراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج برسم صيف 2022، ووعيا منهما بمدى أهمية هذه الفترة من السنة بالنسبة للمغاربة المقيمين بالخارج، قامت الوكالة الحضرية لأكادير والوكالة الحضرية لتارودانت تزنيت طاطا بتخصيص مركز لاستقبال مغاربة العالم بمطار المسيرة الدولي بأكادير وذلك من أجل تفعيل سياسة القرب وخلق إطار ملائم لاستقبالهم وتقديم كافة الخدمات والشروحات اللازمة ومساعدتهم على إنجاز مشاريعهم وقد تم تعيين خلية للسهر على هذه العملية وذلك من يوم الخميس 28 يوليوز إلى غاية يوم السبت 06 غشت من 10.00 صباحا الى غاية 18:00 زوالا.
وتهدف هذه الإجراءات إلى استقبال أكبر عدد ممكن من مغاربة العالم، والانصات لهم ودراسة ملفاتهم المتعلقة بالبناء والتعمير، والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم ومعالجة طلباتهم بالسرعة المطلوبة والملائمة للإطار الزمني لعطلتهم الصيفية ومقامهم داخل التراب الوطني.
وتبقى مصالح هاتين المؤسستين رهن إشارة هذه الفئة من المواطنين للتفاعل الإيجابي مع مختلف الاقتراحات الهادفة لتطوير وتحسين التواصل، وتجويد الخدمات المقدمة لهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد