يوسف النصيري يتعرض لوابل من الانتقادات بعد مردوده مع الأسود

عبد الهادي فاتح

تعرض الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني لانتقادات كبيرة بعد مردوده مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

لكن المستوى الذي ظهر به النصيري في الكان رغم أنه سجل هدفا أمام ملاوي، والمستوى غير المقنع الذي ظهر به أيضا في المباراة الأخيرة لإشبيلية ضد إلتشي له ما يبرره، خاصة وأن اللاعب غاب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

النصيري قدم مستويات مميزة الموسم الماضي مع إشبيلية بعدما سجل 18 هدفا في الدوري الإسباني و5 أهداف في كأس الملك و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وهذا الموسم لم يسجل اللاعب حتى الآن سوى 3 اهداف وصنع هدفا آخرا في الدوري الإسباني خلال 10 مباريات، بحيث لم يشارك سوى في 28% من الدقائق الممكنة مع فريقه هذا الموسم بحكم الإصابة التي أبعدته عن الملاعب.

النصيري كان قد انطلق من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم مرورا بكل من مالاغا وليغانيس وصولا إلى نادي إشبيلية، وقد نراه في فريق أكبر ودوري أقوى خلال الميركاتو الصيفي القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد