وليد الركركي  يضع آخر لمساته على لائحة الأسود..هنا ملامحها

كشفت مصادر إعلامية مطلعة، أن الركراكي سينادي على مجموعة من الأسماء التي غابت عن المنتخب المغربي خلال كأس العالم 2022، بهدف تحضيرها في أفق المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2024.

وذكر ت المصادر  الإعلامية عن جامعي مسؤول، أن وليد الركراكي، سيعقد ندوة صحفية، بمركز المؤتمرات التابع لمركب محمد السادس الدولي بالمعمورة، في 16 من مارس المقبل للإعلان عن قائمة المنتخب المغربي، التي من المنتظر أن تشمل نحو 35 لاعبا، بُغية تجريب بعض اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم للمرة الأولى.

فضلًا عن عودة بعض اللاعبين تضيف المصادر ، الذين لم يرافقوا منتخب المغرب إلى مونديال قطر؛ بسبب الإصابة أو لأسباب تقنية وفق اختيارات الناخب الوطني، كما هو الحال بالنسبة إلى طارق تيسودالي لاعب جينت البلجيكي، وعمران لوزا لاعب واتفورد الإنجليزي، وآدم ماسينا لاعب أودينيزي الإيطالي.

وكشفت المصادر أيضا أنه من بين الأسماء التي ستحضر لأول مرة للمنتخب المغربي، اللاعب إسماعيل صيباري نجم آيندهوفن الهولندي، في القائمة الأولية التي ضمت 35 لاعباً، جرت مراقبتهم من قبل الطاقم التقني لأسود الأطلس، وبخاصة من الركراكي ومساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين.

ومن المعلوم أن  المنتخب الوطني المغربي، ييديوم 20 من مارس المقبل، معسكرًا إعداديًا قبل التوجه إلى مدينة طنجة لملاقاة منتخب البرازيل في 25 من الشهر ذاته، على ملعب ابن بطوطة بداية من الساعة العاشرة ليلًا، على أن تشد بعثة “الأسود” الرحال في اليوم الموالي (26 مارس) صوب العاصمة الإسبانية مدريد، لملاقاة منتخب بيرو في مباراة ودية ثانية بملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل نادي أتلتيكو مدريد، في 28 من الشهر ذاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد