مشجعو نهضة بركان والوداد يقصفون الإعلام المغربي

تدمر العديد من المشجعين والمناصرين من نادي الوداد ونهضة بركان ،في مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة من الطريقة التي أصبح عليها الإعلام المغربي يتناول الشأن الكروي الوطني ،حيث تغيب العناوين التحفيزية والمواد الاعلامية التي تشجع الفرق الوطنية التي تمثل المغرب في المسابقات الافريقية ،الشيئ الذي أوقد نارا حامية الوطيس من طرف المشجعين والمتتبعين على مواقع التواصل الإجتماعي.
وتشهد السوشل ميديا هذه الأيام حربا ضارية شنها مشجعو الفريقين و متتبعوا المجال الرياضي بصفة عامة ، على المنابر الإعلامية ،ومع اختلاف الآراء و التدوينات كل حسب زاوية معاينته للأحذات ووجهة نظره حول هذا الموضوع،حيث إتهم بعض النشطاء الفيسبوكيين الذين ينتسبون كمشجعين لفريق الوداد الرياضي،اتهموا الصحافة المغربية وبالخصوص الصحافة الرياضية بانعدام المهنية لدى الإعلاميين والصحفين حيث لايؤدون عملهم على أكمل وجه على حد تعبيرهم.
وعلمت الجريدة أن أحد المتتبعين للشأن الرياضي كتب على صفحته في الفيسبوك تدوينة مضمونها كالآتي “””كان من المفروض على الصحافة المغربية أن تسلط الضوء على الوداد ونهضة بركان خاصة أنهم الفريقان الوحيدين اللذان يمثلان راية المغرب إفريقيا”””” وأضاف على أنه كان من الأجدر دعم الفريقين للذهاب بعيدا في هذه المنافسات عوض البحث عن البوز في مواضيع ساخرة كقضية الإعلامي المغربي جواد بادة ،بالتالي بعد الإعلام والصحافة عن الهدف الذي كان يتوخاه منه الجمهور المغربي عامة ألا هو تأدية الرسالة الاعلامية بمصداقية وتسليط الضوء على مستجدات الساعة.
وتجدر الإشارة أن فريق الوداد الرياضي فازاأمسية اليوم الجمعة 26أبريل بهدفين نظيرهذف على فريق ماميلودي صاندونز الجنوب الإفريقي واحد في مباراة قوية على ملعب مولاي عبدالله بالرباط عشية برسم دهاب النصف النهائي من دوري أبطال افريقيا ،في حين نهضة بركان يحل ضيفا ثقيلا على فريق السفاقصي التونسي يوم الأحد في إطار مسابقة كأس الكزنفدرالية الإفريقية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد