مديرة اكاديمية التعليم بسوس تتفقد مركز إجراء اختبارات التربية البدنية الخاصة بامتحانات نيل شهادة البكالوريا فئة المترشحين الأحرار

ازول بريس

قامت السيدة وفاء شاكر مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة يومه الجمعة 03 مارس 2023، بزيارة تفقدية لمركز إجراء اختبارات التربية البدنية الخاصة بامتحانات نيل شهادة البكالوريا فئة المترشحين الأحرار دورة 2023 بمركز ثانوية للامريم التأهيلية بمديرية أكادير اداوتنان.
وعاينت السيدة المديرة مختلف الإجراءات التنظيمية والتدابير المتخذة لتمر هذه الاختبارات في أحسن الظروف . للإشارة يبلغ عدد المترشحين لاجتياز هذه الاختبارات على صعيد جهة سوس ماسة ما مجموعه 7611 مترشحة ومترشحا موزعين على ثمان مراكز بالجهة وذلك خلال الفترة الممتدة من 01 إلى 04 مارس 2023.


أعربت السيدة المديرة عن امتنانها لكافة المتدخلين في هذه الاختبارات من مفتشين رؤساء المراكز وأساتذة التربية البدنية المؤطرين على مجهوداتهم لضمان حسن سير الاختبارات. وكذلك رؤساء المؤسسات التعليمية المحتضنة للامتحانات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد