مباراة في كرة القدم بسوس تنتهي بـ 18 إصابة مقابل صفر!

أزول بريس – تمكن فريق أولمبيك طاطا لكرة القدم النسوية، من الفوز على غريمه النادي الرياضي شباب انزكان، بحصة تعتبر الى حدود الساعة الأكبر في منفاسات عصبة سوس لكرة القدم، بـ 18 هدفا للمحليين مقابل صفر.

المقابلة أجريت بالملعب البلدي لطاطا، برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثالث لعصبة سوس ماسة لكرة القدم النسوية، وتمكنت الطاطويات من افتتاح حصة التجسيل بهدف من توقيع اللاعبة فاطمة حكام، هذه الأخيرة التي تمكنت من تسجيل خمسة أهداف في اللقاء.

مسلسل التهديف تواصل لينتهي في الشوط الأول بثمانية أهداف نظيفة، وفي الشوط الثاني واصل الفريق المحلي حملاته الهجومية، ويختم المباراة بحصة 18 هدفا نظيفا.

مدربة فريق النادي الرياضي شباب انزكان، أرجعت في تصريح صحفي عقب المبارة، النتيحة المسجلة للظروف المناخية التي أجريت فيها المباراة، خاصة الحرارة المفرطة التي عرفها إقليم طاطا، إضافة إلى أسباب أخرى لم تكشف عنها، وبالمقابل استحسنت أداء لاعبات أولمبيك طاطا، ودعتهن إلى استغلال الفرصة، وتحقيق الصعود للقسم الوطني الثاني.

تجدر الإشارة إلى أن نادي أولمبيك طاطا لكرة القدم النسوية، يعتبر فريق فتيا، ويشرف على تدريبه الإطار عبد الرحيم أدرحم، وبالرغم من قلة الإمكانيات المادية التي يتوفر عليها النادي، فقد استطاع تحقيق نتائج متميزة خلال هذا الموسم، ويتوفر اليوم على أقوى هجوم وأنظف دفاع، وسجل إلى حدود اليوم الانتصار الرابع على التوالي بحصص عريضة، امام كل من هوارة، ورجاء اكادير ، وانزكان ، ليصل عدد الاهداف في أربع مباريات أكثر من 40 هدف، دون استقبال اي هدف

وتنتظر الفريق، الأسبوع المقبل مباراة حاسمة بمدينة تارودانت، ضد نظيره سبت الكردان، وستسحم في تأهله للدور الموالي، للصعود إلى القسم الوطني الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد