“كان “2019: مباراة المنتحب المغربي والكوت ديفوار أو مواجهة الاستاذ والتلميذ

قال إبراهيما كمارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، أن لقاء فريقه أمام المنتخب المغربي، المحدد لها غدا الجمعة على استاد السلام في ثاني جولات مجموعات بطولة الأمم الإفريقية 2019، سيكون صعبا.

وقال كمارا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد السلام: “فريقي يبحث عن التأهل من المجموعة للأدوار التالية وسنقوم بكل ما يلزم للتأهل، ليس هدفنا أن نهزم المغرب ونعود للبلاد بل هدفنا التقدم في البطولة”.

وبسؤاله عن غياب المهاجم المغربي خالد بو طيب بسبب إصابة في الركبة، أضاف “لا انشغل سوى بفريقي، هدفي ليس المغرب، وهو الشيء الواضح بالنسبة لي وبالنسبة لفريقي”.

وعن نقاط القوة والضعف في المغرب، أشار “المنتخب المغربي قوي دفاعيا وهجوميا، قادر على التنوع في الألعاب، هناك استقرار في أسود الأطلس منذ سنوات أو 4 سنوات، وهو ما ينعكس على الأداء الفني”.

وتابع كمارا “بطولة كأس الأمم تتسم بالعنف والعنفوان، سنلعب مباراة من أجل الفوز والتأهل، وإذا لم نفز يجب ألا نخسر، يجب علينا أن نقوم بما في وسعنا للتأهل عن المجموعة”.

وبسؤاله عن مواجهة “الأستاذ والتلميذ”، حيث كان هيرفي رونار مدربا لكوت ديفوار وكمارا مساعدا له، قال كمارا: “سعيد أن أرى رينار هو يبحث عن فوز المغرب، وأنا أيضا أبحث عن فوز فريقي الشاب. هيرفي معتاد على البطولات الكبري”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد