كأس الكاف : الحسنية تحقق انتصار ثمين امام اتوهو ديو وينتظرها الكثير في المقابلات المقبلة

فاز نادي حسنية أكادير مساء يوم الأحد 24 فبراير 2019 على ضيفه أوتوهو ديو الكونغولي بنتيجة هدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما بملعب أدرار الكبير بأكادير، برسم الجولة الثالثة من دوري المجموعة الأولى لكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

و مارس الفريق السوسي ضغطه الكبير عبر مناورات هجومية ليوسف الفحلي و ماركوفيتش، لكن بدون فعالية ناجعة، في حين اكتفى فريق أوتو ديو بنهجه الاسلوب الدفاعي وبمرتدات محتشمة ليسدل الستار بالتعادل السلبي في الشوط الاول من المقابلة.

وفي الشوط الثاني نهج فريق الحسنية ضغطه الهجومي حيث لم يسلم مدافعو الفريق الكونجولي من المد السوسي الذي أثمر  هدف أول في حدود الدقيقة 50″ عبر المدافع ياسين الرامي بتسديدة قوية، اشعل المباراة من جديد واعطى حماس للاعبين نتج عنه هدف ثاني لنفس اللاعب الاكاديري  ياسين الرامي بعد خطأ من الدفاع الكونغولي.

واستمر ضغط الفريق السوسي مع ضياع العديد من فرص التسجيل في شباك الخصم وخاصة من المهاجم الصربي ماركوفيتش وغياب التركيز حيث أضاع على الحسنية التقدم باكثر من هدفين.
و تمكن المهاجم الكونغولي من تقليص الفارق في حدود الدقيقة 87
 لتستمر النتيجة حتى إعلان الحكم الايرثريي تفاصيل المباراة بفوز ثمين و مستحق للغزالة السوسية أمام أوتو ديو الكونغولي لتعيد امال الجماهير السوسية في بلوغ الدور المقبل في انتظار باقي المباريات  المجموعة، التي من المنتظر أن تتطلب من الفريق الكثير من الجهود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد