قافلة جاهزون للمستقبل ستحط الرحالبالكلية المتعددة التخصصات بمدينة ورزازات خلال الأسبوع الأول من شهر مارس.

في إطار الدورة الثامنة من تظاهرة “جاهزون للمستقبل” والدورة الرابعة للمشاريع المبتكرة، كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية اكادير تنظم  بشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة سوس ماسة درعة، وكالة التنمية الاجتماعية، مركز المقاولون الشباب والمركز الجهوي للاستثمار، قافلة روح المبادرة والتي ستحط الرحال بمدينة ورزازات كمحطة اولى بالكلية متعددة التخصصات بورزازات.

ستعرف هذه القافلة ندوة تحسيسية بأهمية روح المقاولة، بمشاركة العديد من المؤسسات والتي تعنى بالشأن الاقتصادي كالإتحاد العام لمقاولات المغرب، وكالة التنمية الاجتماعية، المجلس الإقليمي للسياحة، مركز المقاولون الشباب، المركز الجهوي للاستثمار، غرفة التجارة والصناعة والخدمات بورززات، الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل، جامعة ابن زهر.

هذه القافلة ستكون فرصة للتعريف بتظاهرة “جاهزون للمستقبل” وكذا مسابقة المشاريع المبتكرة، وذلك من اجل حت الطلبة والخريجين على أخد المبادرة و تحفيزهم على توليد الأفكار والمشاريع المبتكرة، وتمكينهم من أدوات الخلق والإبداع بالإضافة إلى تسهيل ولوجهم إلى عالم الاستثمار.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد