جمعية أكادير للتنمية والدفاع عن المستهلك تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة سوس ماسة درعة

على اثر الاتصالات التي قامت بها جمعية أكادير للتنمية والدفاع عن المستهلك بجل المتدخلين في ملف ضحايا الهدم بسفوح الجبال، تأكد لها بالملموس أن لوائح الاستفادة لم يتم البث فيها إلى حد الساعة، وأن أية خطوة لم تتخذ بخصوص العقار الذي ستنجز فيه التجزئة، وان اللجنة الإقليمية ولا المحلية لم تعد تجتمع بشكل دوري للبث في الملف، فاخر اجتماع للجان تم في  شهر ماي من السنة الماضية، مما يثبت أنه لا توجد نية جادة وصادقة لإنصاف الضحايا.  

وأمام تماطل عمالة أكادير اداوتنان عن الالتزام بقراراتها (  القرار العاملي 81 الذي أصدره الوالي السابق والقرار 90 الذي أصدره الوالي الحالي) واللذان تلتزم فيهما العمالة بانجاز تجزئة لفائدة المتضررين، أمام هذا التماطل واللامسؤولية في التعاطي مع الملف، ستنظم الجمعية وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة  سوس ماسة درعة، يوم الاثنين 24 فبراير 2014 على الساعة العاشرة صباحا.

واد تؤكد الجمعية على مشروعية مطالبها، تدعو كل المتضررين والمتضررات إلى الحضور القوي والتعبئة الجماعية لأجل انتزاع حقها المشروع في السكن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد