فوز الحسنية في مقابلة باهتة على الراك

 

فريق حسنية أكادير

حقق فريق حسنية أكادير فوزا باهتا على نظيره الراسينغ البيضاوي بهدفين مقابل هدف واحد، أمام جمهور قليل قدره ببعض الألاف بملعب أدرار برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية، مساء يوم الأحد 26 فبراير الجاري.

مقابلة وصفها العديد من المتتبعين بالباهتة لكون الفريق السوسي أبدأ حماسا وانسجاما في الشوط الأول حصل من خلاله على هدفين مستحقين، بينما تراجع كل شيء في الشوط الثاني حيث سادت الفردانية وعدم الانسجام واهدار أهداف مستحقة، في الوقت الذي نظم الراك صفوفه وسلك خطة هجومية مكنته من تسجيل هدفه الواحد .

وهكذا افتتح فريق الحسنية  حصة الأهداف مبكرا، عن طريق اللاعب عبد العالي الخنبوبي في الدقيقة 6، ليعزز ياسين الرامي تقدم الفريق السوسي بهدف ثان في الدقيقة 38.

وفي الجولة الثانية، قلص الراك النتيجة بإحراز هدفه الوحيد، عبر الإيفواري داهو في الدقيقة 62 من تسديدة مخادعة ليعلن الحكم نهاية المقابلة بانتصار الفريق السوسي.

و بهذه النتيجة، رفع حسنية أكادير، رصيده إلى 33 نقطة في الصف الثالث مع مباراة ناقصة، في الوقت الذي يحتل فيه الراسينغ البيضاوي الرتبة قبل الأخيرة بواقع 12 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد