فك لغز جريمة شنعاء ضحيتها فتاة بسيدي بنور

فك لغز جريمة قتل فتاة بجماعة بوحمام إقليم سيدي بنور، حيث جرى القبض على المشتبهين فيهما، أحدهم يشتغل سائق عربة مجرورة بالدواب ملقب ب”مول الكروسة”.

وأوردت املمعطيات أن الأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مكنت من تحديد هوية شخصين للاشتباه بتورطهما في هذه الجريمة وتوقيفهما، فيما لا يزال البحث متواصلا للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بالواقعة واسبابها.

وتعود تفاصيل الواقعة، وفق رواية المتداولة التي يجري البحث للتأكد من صحتها من طرف الفصيلة القضائية، إلى يوم الاثنين 07 نونبر عندما تعرضت فتاة تبلغ من العمر عشرين سنة، للاستدراج على يد شخص بواسطة عربته المجرورة الى الخلاء من جماعة سيدي بنور الى جماعة بوحمام، وتعريضها للتعنيف خاصة على مستوى العنق، قبل الاجهاز عليها وتركها ميتة بمسرح الجريمة، حيث تم نقلها الى المستشفى الإقليمي للجديدة قبل نقلها الى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدارالبيضاء من أجل التشريح الطبي للوقوف على الأسباب الحقيقية المؤدية للوفاة.

يذكر على ان عناصر الدرك الملكي تمكنت من فك لغز مجموعة من الحوادث والجرائم في وقت قياسي، حفاظا على الأرواح والممتلكات، في سبيل مواصلة استثباب الأمن بمختلف مناطق دكالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد