عمران لوزا يربك حسابات الناخب الركراكي..

يواصل وليد الركراكي الناخب الوطني، تحضيراته للكشف عن لائحة المنتخب الوطني النهائية، المرشحة لخوض نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، خاصة مع انطلاق العد العكسي لموعد النهائي.

ويشكل التألق المتواصل للدولي عمران لوزا، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الثاني، زيادة في الضغط على الناخب الوطني، خاصة وأن عدد المقاعد على مستوى خط الارتكاز، بات ثمينا.

ويضع الركراكي ضمن مخيلته التقنية، مجموعة من الأسماء، التي شاركت في المعسكر الأخير بإسبانيا، والتي أظهرت جميعها على استعدادها التام لتقديم الإضافة، إلا أن العودة القوية للدولي لوزا، قد تتسبب في مجموعة من التغييرات.

وسبق للناخب الوطني، أن شدد في أكثر من مناسبة، على أن المشاركة في « المونديال » تستدعي بذل مجهود كبير والقيام بالتضحيات، ومواصلة التألق داخل الأندية.

ومع تألق اللاعب لوزا، على مستوى الارتكاز، أصبح بعض اللاعبين، مهددين بفقدان مقاعدهم في رحلة « الأسود » إلى قطر، ويترقب أن تشهد اللائحة النهائية مجموعة من المفاجآت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد