عمالة إقليم اشتوكة أيت باها تخلد الذكرى 16 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

أزول بريس- السعيد خمري

خلدت عمالة إقليم اشتوكة أيت باها يوم الثلاثاء 18 ماي 2021 بمقر العمالة، الذكرى 16 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، تحت شعار ” كوفيد – 19 والتحصيل الدراسي حصيلة وآفاق ترسيخ المكتسبات”.

وقد استهل هذا اللقاء التواصلي بكلمة السيد جمال خلوق عامل صاحب الجلالة على إقليم اشتوكة أيت باها مؤكدا على أهمية هذا الورش المجتمعي المتجدد، وقيمة المنجزات التي حققها الإقليم في هذا المجال بمساهمة جميع الشركاء، من خلال الحصيلة الكمية والنوعية للمشاريع المنجزة، وتأهيل العنصر البشري، مع التأكيد على أهمية مواكبة الدينامية الاقتصادية والاجتماعية التي يعرفها الإقليم، وإبداع تجارب جديدة تستجيب لانتظارات مختلف الشرائح الاجتماعية. كما تم عرض قسم العمل الاجتماعي حول حصيلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مجال التعليم وعقب ذلك تم إلقاء عرض للسيد المدير الإقليمي للتعليم حول واقع التعليم في ظل جائحة كورونا كما تم تقديم عرض لمؤسسة زاكورة حول حصيلة وواقع التعليم الأولي في ظل جائحة كورونا. وفي الأخير تمت المناقشة والخروج بتوصيات الهادفة إلى المحافظة على المكتسبات التي راكمها الإقليم في مجال التعليم في عدد من المستويات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد