صيف ناري مر في برشلونة..

الحديث ليس عن المناخ ولا عن شمس حارة تلسع اكتاف الكتالونيين، بل عن فريق برشلونة الذي عاش ما يمكن أن نسميه عملية إعادة احياء او تنفس اصطناعي قاده 3 رجال على الأقل لابورتا الرئيس الذهبي، ماتيو أليمانو رجل التفاوض والصفقات الناجحة، تشافي هيرنانديز المدرب الذي يغير وجهة اللاعبين باتصال منه.

بعد كل ما عاشته جماهير البلاوغرانا من أحزان يبدوا أن النادي بدأ يسترجع عافيته، من خلال التعاقدات التي أقدم عليها النادي هذا الصيف والتي كان أكبر المتفائلين لا يجرؤ الحلم بها، ابرزها صفقة ليفاندوفسكي الهداف البولندي، والجناح البرازيلي القادم من ليدز رافينيا، والمدافع الشاب الفرنسي كوندي، اضافة الى كل من، فرانك كيسي، كريستنسن، هكتور بليرين، ماركوس ألونسو، بابلو توري، إضافة إلى تسريح مجموعة لاعبين كانوا ثقل على كاهل الفريق بسبب ضعف مردودهم التقني وارتفاع كلفة رواتبهم من مثل مارتن برايتوايث، صامويل اومتيتي، اوسكار مينغيزا، سيرجينيو ديست وآخرون .

ميركاتو ممتاز من الفريق، وجماهير وعشاق البلاوغرانا كلهم أمل في أن يعود الفريق لسكة الألقاب والانتصارات بهذه التركيبة المتميزة من اللاعبين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد