رونالدو يطيح بالأتليتكو في تورينو

في ليلة الأبطال حبست المستديرة الأنفاس مساء اليوم 12 مارس 2019 لرؤية كريستانو رونالدو يجهز على فريسته المفضلة بثلاث شفرات سرية أذلت من تغرر بالثناء والفوز في مباراة الدهاب والحذيث هنا عن الروخي بلانكوس أتليتكو مدريد الإسباني الذي تكبد مرارة الخسارة والإقصاء رغم فوزه دهابا بثنائية نظيفة برسم إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.
أصدقاء المدمر رونالدو دخلوا المباراة بنية قلب الطاولة وتعويض تعثر الدهاب بالأراضي المدريدية خاصة مع استمرار عقدة إطاحة الفرق الإسبانية بالأندية الإيطالية ،وكالعادة وبدون مقدمات شن فريق يوفنتوس ضغطا قويا منذ البداية وسط تكتل قوي لدفاع أتليتكومدريد الذي أبان لاعبوه عن قوة عالية وتغطية ممتازة في منطقة الجزاء،لكن لم يصمد دفاعهم سور بضع دقائق ليفتتح أحسن لاعب في العالم خمس مرات رونالدو باب التسجيل بهدف رفع من معنويات الفريق الإيطالي الذي واصل ضغطه في آخر مجريات الشوط الأول .
وفي بداية الشوط الثاني واصلت جماهير السيدة العجوز كما يلقبونها الإيطاليون في مدينة تورينو
،واصلت التشجيع لفريقها ،حيث لم يتأخر المدمر رونالدو سوى خمس دقائق ليسجل الهذف الثاني لصالح فريقه يوفنتوس ،هذف دغدغ مشاعر مدرب الأتليتكو ديغو سيميوني الذي لعب بكل أوراقه الإحتياطية بدون جدوى .
وفي الدقيقة الثمانين قام مدافع الأتليتكو خوان فران بعرقلة مهتاجم اليوفي في مربع العمليات ليعلن الحكم عن ضربة جزاء انبرى لها نجم النجوم رونالدو كما العادة يسجل هدف الخلاص بقنبلة لم تترك أي حظ للحارس أوبلاك ليتأهل بذلك اليوفنتوس نحو الربع النهائي للمنافسة على الكأس ذات الأذنين الطويلتين ،و يسقط الأتليتكو في خيبة أمل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد