دعم التظاهرات الثقافية والفنية بجهة سوس ماسة برسم سنة 2024

يعلن مركز سوس ماسة للتنمية الثقافيٌة عن إطلاق برنامج دعم التظاهرات الثقافية والفنية بجهة سوس ماسة برسم سنة 2024، بشراكة وتنسيق مع مجلس جهة سوس ماسة، وهو برنامج يهدف إلى مواكبة الفاعلين الثقافين على صعيد الجهة في تحقيق مشاريعهم الثقافية.

لذا ينهي المركز إلى عموم الفاعلين الثقافين بالجهة، أن طلبات الحصول على الدعم تخضع للشروط المحددة في دفتر التحملات المعد لهذا الغرض، والذي يمكن تحميله من الموقع الإلكتروني للمركز https://smdculture.org
وفيما يلي بعض التوضيحات في شأن مسطرة المشاركة.

1- المشاريع المستهدفة في إطار هذا البرنامج

يهدف هذا البرنامج إلى دعم التظاهرات الثقافية والفنية التي تهم مجالات الإبداع في المسرح والموسيقى والفنون التشكيلية والتظاهرات الثقافية والملتقيات الأدبية، وكذا التظاهرات المهتمة بتثمين الفنون التراثية للجهة، والترويج لها.
وللمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على دفتر التحملات المعد لهذا الغرض.

2-من يحق له الترشح لتقديم المشاريع

كل الجمعيات من حاملي المشاريع الثقافية والفنية، وذلك وفق الشروط المفصلة في دفتر التحملات، شريطة أن يكون مقرهم القانوني أو محل سكناهم ونشاطهم الرئيسي داخل تراب جهة سوس ماسة.

3-ملف طلب الدعم

يقدم طلب الدعم من خلال تعبئة الملف الموضوع لهذا الغرض وفق متطلبات دفتر التحملات، والذي ينبغي تحميله من الموقع الإلكتروني للمركز أو للجهة. وإرفاقه بالوثائق الإدارية ونماذج الوثائق المطلوبة.

4- مواعيد فتح الترشيحات وإيداع الطلبات

سيبدأ تلقي طلبات الدعم ابتداء من يوم الجمعة 22 مارس 2024
إلى يوم الأربعاء 17 أبريل 2024 على الساعة الرابعة والنصف مساء.

5- إيداع ملفات الترشيح

تودع ملفات الترشيح بمقر مركز سوس ماسة للتنمية الثقافية بالمركز الثقافي محمد أبزيكا بالحي المحمدي-أكادير. أو بدار الفنون إكوت عبد الهادي – حديقة أموكاي – مدينة الدشيرة الجهادية.

أستمارة إلكترونية لطلب الدعم

*الملاحق :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد