حكيم زياش يريد نادي أوروبي كبير..ميلان فرصة متاحة له..

بات مصير الدولي المغربي حكيم زياش رفقة ناديه تشيلسي الإنجليزي، بين يديه، في ظل ما يحدث في معسكر “البلوز” في أمريكا، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وبحسب تقارير إعلامية لصحيفة « ديلي ميل » البريطانية ، فإن الدولي زياش يريد الانتقال من تشيلسي إلى نادي ميلان الإيطالي، وإن مصيره بين يديه، خاصة على مستوى راتبه السنوي.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه حتى لو كان مسؤولو ميلان مهتمون إلى حد كبير بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية،إلا أن قادة « لومبارد » لا يعتزمون الإخلال بتوازن غرفة خلع الملابس، من خلال دفع الأجر نفسه، الذي يتقاضاه زياش في العاصمة الإنجليزية (6.12 مليون يورو سنويا).

فضلا عن كون تشيلسي، بات مستعدا لبيع ما تبقى من عقد مهاجمه مقابل 10 ملايين يورو فقط، خاصة وأنه لم يعد جزءا من مخططات المدرب الألماني « توماس توخيل »، مع وصول المهاجم الإنجليزي « رحيم سترلينغ » مؤخرا، ما يرجح غيابه عن اللعب أكثر إذا بقي في لندن.

هذا، ومنذ انضمامه إلى « البلوز » عام 2020، كافح الدولي زياش، ليثبت نفسه كلاعب أساسي، بدل الاكتفاء بالجلوس كاحتياطي على مقاعد البدلاء، وبات يريد العودة إلى ناد أوروبي كبير، ما يجعل من ميلان فرصة متاحة له لاستعادة توازنه وتوهجه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد