حكيمي قريب من لقب الدوري الإيطالي..وهذه مباريات المحترفين اليوم السبت

أزول بريس – تتواصل مشاركات المحترفين المغاربة رفقة أنديتهم الأوروبية نهاية الأسبوع الجاري، حيث من المنتظر أن يخوضوا مباريات حاسمة على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى. في التقرير الآتي نقربكم من أبرز مباريات اليوم السبت:

حكيمي على بعد 4 نقاط من التتويج بلقب الدوري الإيطالي
يرحل إنتر ميلان اليوم لمواجهة نادي كروتوني على الساعة الرابعة عصرا برسم الأسبوع 34 من منافسات “الكالتشيو”.

رفاق حكيمي يتطلعون لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم من أجل الاقتراب من اللقب على اعتبار أنهم بحاجة لأربع نقاط من أجل ضمانه رسميا، علما أنه بإمكانهم التتويج هذا الأسبوع في حالة فوزهم وتعثر أتالانتا غدا أمام ساسولو (في حالة التعادل أو الخسارة).

ويعول إنتر ميلان على حكيمي بشكل كبير خلال المباريات الأخيرة، حيث كان وراء إهدائه نقاطا ثمينة أمام كل من كالياري، سبيزيا وهيلاس فيرونا بفضل تمريراته الحاسمة.

رفاق زياش أمام فرصة ذهبية للاقتراب من المركز الثالث
يواجه تشيلسي نظيره فولهام في “ديربي” لندني بملعب “ستامفورد بريدج” انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف عصرا برسم الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويسعى زملاء زياش إلى تحقيق الانتصار من أجل استغلال سقوط ليستر سيتي، المحتل للمركز الثالث، في فخ التعادل أمس الجمعة أمام ساوثهامتن، حيث سيكون بإمكانهم في هذه الحالة تقليص الفارق لنقطتين.
ويلف الغموض مشاركة زياش بشكل أساسي في لقاء اليوم، خصوصا وأن المدرب الألماني، توخيل، يغير تشكيلته الأساسية بشكل مستمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد