حاليلوزيتش: الفوز في الوديتين ستمنح اللاعبين المزيد من الثقة لخوض الاستحقاقات القادمة

أزول بريس – أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش أن المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب المغربي لكرة القدم ،على التوالي ،ضد نظيريه الغاني والبوركينابي ، تشكلان اختبارا جيدا قبل بدء التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، مبرزا أن نتيجة الفوز ستمنح العناصر الوطنية المزيد من الثقة لخوض الاستحقاقات القادمة.

وأوضح حاليلوزيتش في تصريحات للصحافة على هامش آخر حصة تدريبية للمنتخب الوطني قبل المباراة الودية التي من المرتقب أن تجمعه مساء اليوم الثلاثاء مع نظيره الغاني على أرضية المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط ،أن “اختيار منتخبا غانا وبوركينا فاسو لم يكن اعتباطيا ، بل تم أخذا بعين الاعتبار لقوة ومستوى أداء المنتخبين ، ولا سيما الغاني ، الذي يتواجد خلف المنتخب المغربي في ترتيب الفيفا”.

وأوضح في هذا السياق أن منتخب غانا يتميز “بأسلوب هجومي عالي الجودة وسيساعدنا ذلك في تطوير أدائنا “، مضيفا أنه خلال المعسكر التحضيري” عملنا على عدة جوانب ، والأجواء كانت جيدة داخل المجموعة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد