تكريم مصطفى حجي باكادير اليوم السبت 24 اكتوبر 2015

hajji
تكريم مصطفى حجي باكادير اليوم السبت 24 اكتوبر 2015

12681340211775771846أكد مصطفى حجي بأنه سعيد بتواجد مجموعة من النجوم العالمية وفي مقدمتهم البرازيلي رونالدينيو في حفل تكريمه بمركب مدينة أكادير اليوم السبت 24 أكتوبر  ،وأوضح في حديث خاص لموقع “المنتخب”،بأنه يشعر بالفخر في ظل إهتمام العديد من الشخصيات الرياضية به كواحد من اللاعبين الذين أعطوا  الكثير للمنتخب الوطني المغربي وأكد في هذا السياق:”سعيد جدا بحفل تكريمي ،بتواجد مجموعة من اللاعبين العالميين الذين حضروا هنا لمدينة أكادير  من أجل حضور مباراة تكريمي ،شخصيا أنا ممتن لكل الناس التي تبادلني المحبة ،وبخاصة الجمهور المغربي الذي أحترمه وأقدره كثيرا”.
وتابع حجي حواره مع موقع “المنتخب”بالتأكيد أنه يريد نقل تجربة حفل تكريمه من أكادير صوب باقي مدن المملكة المغربية ،وفي مختلف الملاعب ليتمكن الجمهور المغربي من تتبع نجوم عالمية ولاعبين تناوبوا على حمل القميص الوطني في مراحل مختلفة ،ولم يدع الأسد الأطلسي الأصيل الفرصة تمر دون أن يتحدث عن المنتخب الوطني المغربي المقبل على خوض مباراة حاسمة أمام غينيا الإستوائية برسم إقصائيات الدور الأول المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ،وفي هذا الصدد قال:”سنكون مطالبين بتحقيق الإنتصار على حساب غينيا الإستوائية  وحسم الأمور بميداننا في إنتظار ماستؤول إليه الأمور بملعبهم ،هدفنا هو إسعاد الجمهور المغربي “.
إلى ذلك عاد حجي للحديث عن المشوشين الذين حاولوا الإصطياد في المياه العكرة ،بخصوص علاقته بالناخب الوطني الزاكي بادو في هذا الصدد أكد لنا :”من العيب والعار نشر أخبار زائفة لاأساس لها من الصحة ،وحتى وإن كان بيني وبين الناخب الوطني أي خلاف ،لن أجرأ على الحديث عنه بطريقة غير لائقة ،جئت للتعلم من الزاكي فقد سبقني لميدان التدريب ،وهذا الرجل بإمكانه أن يفيد المنتخب المغربي يجب أن نساعده كثيرا “.

عن المنتخب 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد