انصار فريق حسنية اكادير يحتفون بلاعبيهم

على أرضية الملعب الذي شهد لقب البطولتين اللتين حصدهما حسنية اكادير ، جرت مراسيم تقديم اللاعبين للموسم الرياضي الجديد 2020 – 2019 في حضرة أنصار وعشاق الغزالة الذين بعثوا برسائل للاعبين و رفعوا من درجة حماسهم قبيل انطلاق موسم التحديات .

موعد اليوم شكل مناسبة جديدة للالتقاء والتواصل بين مكونات الحسنية ويا له من لقاء ومن مشهد الحب الذي تجسد في علاقة الجماهير بلاعبيها .

خطت اقدام رفاق الحواصلي البساط الأخضر لملعب الإنبعاث ينتظرون المناداة على اسمائهم ، وما إن يتم استدعاء كل لاعب على حدا إلا ويلقى التقدير والمحبة و الاحترام والتصفيق من الأنصار وبلا استثناء من لاعبي الفريق الأول او المواهب الصاعدة التي سيعتمد عليها الربان ميغيل غاموندي .

احتفالية رائعة في اجواء عائلية تغنت فيها الجماهير بعشق شعار الفريق الأحمر والأبيض وحددت مطلبها والمثمثل في الفوز بإحدى الألقاب في الموسم الجديد ، وهو ذات الهدف الذي يسعى إليه فريقنا من طاقم تقني أو إدارة بالبصم على موسم مميز و الصعود لمنصة البوديوم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد