الوداد يعود بهزيمة امام شبيبة القبائل في دوري الابطال

ازول بريس

خسر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بهدف نظيف أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبدأت عناصر الفريق المغربي مجريات الجولة الأولى بشكل جيد من خلال احتكار الكرة والسيطرة نسبيا على أطوار اللعب، مع البحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي للفريق الجزائري عبر مناورات هجومية ظلت محتشمة في مجملها، إلى جانب غياب النجاعة الهجومية حال دون تسجيل الهدف.

وبعد الاستراحة، أجرى المدرب التونسي المهدي النفطي، تغييرين على تشكيلته، بإدخال جونيور سامبو وعبد الله حيمود، للبحث عن حلول تقود الكتيبة الحمراء لتسجيل أولى أهداف المباراة.

وسيطرت نتيجة البياض على أطوار الشوط الثاني، وكانت نتيجة المباراة تتجه إلى التعادل السلبي، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من اقتناص هدف الفوز في حدود الدقيقة 87 عن طريق رأسية العميد بدر الدين سوياد، لتنهي صافرة الحكم صادوق السالمي تفاصيل المباراة بفوز شبيبة القبائل بهدف نظيف.

ويستقبل الوداد في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال، بيترو أتليتيكو يوم 24 فبراير الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد