الوداد يسحق الأهلي بهدفين نظيفين وتوج بطلا لدوري أبطال أفريقيا..

توج الوداد البيضاوي بلقب دوري أبطال أفريقيا، من خلال فوزه على الأهلي المصري مساء اليوم بهدفين نظيفين خلال المباراة النهائية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

هي المباراة الختامية، مباراة التتويج بالكأس الغالية، افتخار أحد الأحمرين وتجرع الآخر لمعاناة الأمرين بخسارة آخر المحطات، فكان مركب دونور قد استقبل الحجاج من كلا الجماهير قبل ساعات من بدء المباراة، مدرجات ممتلئة بآلاف العيون المترقبة والمنتظرة، أهازيج وهتافات صاخبة، و”تيفو” تاريخي لقطب كازا وداد الأمة

بدأت المباراة بتشكيلات هجومية، كل من المدربين يريد قلب الطاولة على الآخر منذ البداية، لكن “الركراكي” كان الأكثر دراسة للوضعية، فأهداه “المترجي” هدفا أول خلال الربع الأول من المباراة، لتعلوا تشجيعات الجمهور المشتاق للقب، غير أن الأهلي قد كان أشرس خصم للوداد، حيث استطاع الوداد أن يسجل في الشوط الأول من المباراة الهدف الوحيد.

عادت الكرة إلى الميدان في شوط ثان، بتعليمات وخطط جديدة وتحديد نقط ضعف الخصم، غير أن ذا الحظ كان “المترجي” الذي استغل هبوب رياحه وعزز فوز الوداد بهدف ثان خلال الدقيقة الثامنة والأربعين، وزاد من معاناة الفريق المصري، وتنتهي المباراة بفوز الوداد.

هكذا فاز الوداد بهدفين نظيفين، محققا لقبه الثالث من دوري أبطال أفريقيا، محققا أول لقب أفريقي للمدرب “وليد الركراكي”، ومحققا اللقب السابع للفرق المغربية والكتلة الجماهيرية للمستديرة بالمغرب.

بقلم: عبد العزيز اقباب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد