المدرب السابق للمنتخب المغربي إريك غيريتس يصاب بنزيف دماغي والأطباء ينصحونه بالراحة

أكد البلجيكي إريك غيريتس، مدرب نادي لخويا القطري لكرة القدم، في مقابلة تلفزيونية في بلاده أنه أصيب قبل فترة وجيزة بنزيف في الدماغ كاد يذهب ضحيته، مشيرا إلى أن الأطباء منحوه راحة إجبارية لمدة ثلاثة أسابيع.

وقال غيريتس، في حديث تلفزيوني لقناة (كانفاس) البلجيكية “في صبيحة أحد الأيام شعرت بشيء غريب في ساقي اليمنى، فذهبت لاستشارة الطبيب الذي أرسلني مباشرة إلى المستشفى وتبين أنني أعاني من نزيف في الدماغ”.

560947128

وأضاف “وصفوا لي راحة كاملة لمدة ثلاثة أسابيع،  لكن بعد أسبوع قررت أن أذهب إلى بلجيكا في حال استدعى الأمر إجراء عملية جراحية، ومنذ تلك الفترة وأنا أستغل كل لحظة، لا أحد يدري كيف تتوقف الأمور فجأة”.

 لكن غيريتس (59 عاما) أكد بأنه لا يريد وضع حد لمسيرته، مشيرا إلى رغبته في مواصلة حصد الألقاب في قطر، وقال في هذا الصدد “أريد أن أتوج بطلا في خمس دول مختلفة، أحرزت اللقب مع لييرس وإفسي بروج (بلجيكا) وآيندهوفن (هولندا) وغلطة سراي (تركيا) والهلال (السعودية)”.

 ويحتل فريق لخويا المركز الرابع حاليا في الدوري القطري. وسبق لغريتس أن كان مدربا للمنتخب المغربي، مقابل مبالغ مالية خيالية لم تكشف عنها بعد الجامعة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد